النادي العربي للصداقة Arab Friendship

لاقتراحاتكم تجدونا على الفيس بوك facebook ( شبكة الاعلامي عمر القاضي رام الله ) https://www.facebook.com/daristiaonlain2013/

Like/Tweet/+1

تصويت

ماهي جنسيتك وتفتخر فيها ؟؟؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

استعرض النتائج

المواضيع الأخيرة

» شبكة بوابة فلسطين الاعلامية دخول مباشر للصفحات والمجموعات والمنتديات Palestine
الثلاثاء يوليو 04, 2017 9:37 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» مسابقة حكي فلسطيني بحث وتقديم الشاعر عمر القاضي
الثلاثاء مايو 30, 2017 6:14 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» لانشاء بريد الكتروني جي ميل gmail.com بطريقة سهلة وسريعة
الأربعاء مارس 15, 2017 9:21 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» امين عبد الله صناع الامل ديراستيا سلفيت فلسطين
الأحد مارس 12, 2017 1:57 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» بجنون احبك من مجلة خواطر ومشاعر بائع الورد فيسبوك
السبت مارس 04, 2017 10:59 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» ارشيف الخواطر والشعر الحديث منتديات بنات العرب
السبت مارس 04, 2017 10:59 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» تكلمي مجلة خواطر ومشاعر بائع الورد فيس بوك
السبت مارس 04, 2017 10:46 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» عذرية العشق كلمات ميادة احمد
الخميس مارس 02, 2017 3:13 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» هذيان المشاعر منتديات بنات العرب
الخميس مارس 02, 2017 3:12 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» تعال كلمات شيماء الازهر
الخميس مارس 02, 2017 1:17 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» قالت كلمات زعل ابو رقطي
الخميس مارس 02, 2017 1:02 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» النرجس حكاية عشق الفصول كلمات زعل ابو رقطي
الخميس مارس 02, 2017 12:49 pm من طرف الشاعر عمر القاضي

» يعقوب شاهين Yacoub Shaheeen الصفحة الرسمية فيس بوك
الأربعاء مارس 01, 2017 11:32 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» اترنح بجمر حبك كلمات ماريتا
الأربعاء مارس 01, 2017 8:24 am من طرف الشاعر عمر القاضي

» مسابقة امير الشعراء الموسم السابع
الأربعاء مارس 01, 2017 3:27 am من طرف الشاعر عمر القاضي

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 39 بتاريخ الأربعاء أغسطس 27, 2014 3:07 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 3004 مساهمة في هذا المنتدى في 1090 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 402 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو biadar فمرحباً به.


أرشيف أخبار المجتمع

شاطر

أرشيف أخبار المجتمع

مُساهمة من طرف شاعر عذب المشاعر في الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:09 am






اللقب العاشر لملوك الأرقام القياسية
الأزرق .. أسياد الخليج
كتب احمد عبداللطيف -عمر بركات- ايمن الدرديري


تتويج هو الأهم بكأس هي الاسمى تحمل الاسم الأغلى بعد أداء هو الأفضل... عناوين نجح لاعبو الأزرق في تسطيرها بأحرف من نور وتحويلها إلى واقع على ارض ملعب الثاني والعشرين من مايو بمدينة عدن اليمنية بعد أن كانت أحلاما على مدار 30 يوما مضت و اختتمت بتبوئهم لمنصة التتويج وتقلدهم بالذهب كبطل لكأس للخليج العشرين والتي اختتمت منافساتها مساء أمس بفوز الأزرق على نظيره السعودي بهدف للاشيء جاء عن طريق المتألق وليد علي بكرة تخصص في تنفيذها في العديد من المناسبات لتبقى كرة الأمس هي الأهم بمشوار اللاعب خلال الفترة الأخيرة لا سيما وإنها حملت الأزرق لإنجاز جديد يضاف للجيل الحالي الواعد بعد غياب دام 12 عاما خلت من الألقاب لكرتنا الكويتية.

ملحمة التتويج


وبالعودة إلى أحداث المباراة فقد بدأت بحرص دفاعي من منتخبنا الوطني الذي لجأ إلى التهدئة من البداية بغية امتصاص الاندفاع السعودي المتوقع مع اعتماد الأزرق على تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الجناحين الأيمن والأيسر فهد العنزي ووليد علي بالإضافة إلى الثنائي بدر المطوع ويوسف ناصر.

وتأتي الخطورة الكويتية الأولى في اللقاء عن طريق انطلاقة من وليد علي من هجمة مرتدة في الدقيقة الرابعة وسط الدفاعات السعودية حيث مرر وليد إلى المنطلق من الخلف للامام فهد العنزي، لكن أسامة المولد يتمكن من قطع الكرة.

وفي أعقاب الدقائق الخمس الأولى من اللقاء يبدأ الأزرق في امتلاك المبادرة الهجومية عن طريق كل من جراح العتيقي ووليد علي وطلال العامر في منتصف الملعب بالإضافة للضغط المتقدم على الخصم لإبعاد الخطورة نسبياً عن مرمى نواف الخالدي ليبقى معظم أداء الفريقين بمنطقة منتصف الملعب بعيداً عن تشكيل خطورة حقيقية على أي من المرميين.

أخطر الفرص السعودية


وفي الدقيقة التاسعة تأتي الخطورة السعودية الحقيقية عن طريق مرتدة عبدالعزيز الدوسري الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيمن ويرسل الكرة عرضية خطرة لكن حسين فاضل ينجح في إبعاد الكرة دون خطورة.

ومع مرور الوقت يتحول الأداء إلى هجوم متبادل بين كلا المنتخبين لا سيما بعد النشاط الكويتي عن طريق كل من وليد علي وتقدم فهد عوض من الناحية اليسرى التي كانت الأنشط للأزرق في بداية المباراة مع غياب لفهد العنزي في البداية بينما كان الاعتماد في الاختراق من العمق على بدر المطوع ويوسف ناصر لاسيما بعد أن لجأ المدرب السعودي بيسيرو إلى تكثيف التواجد في الجانب الأيسر الدفاعي بكل من كامل الموسى وإبراهيم غالب في محاولة للحد من خطورة فهد العنزي الذي يعتبر ابرز المفاتيح الكويتية خلال البطولة.

سيطرة كويتية


ووسط الأداء الهجومي للكويت يأتي مشعل السعيد بأخطر الفرص السعودية باتجاه مرمى نواف الخالدي في الدقيقة 14 من زمن اللقاء عندما أرسل عرضية لعبدالعزيز الدوسري على حدود المرمى الكويتي ليحولها الأخير وينجح الحارس المتألق نواف الخالدي في إبعاد الكرة في اللحظة الأخيرة ليمنع هدفا محققا للأخضر السعودي.

نشاط العنزي


وفي الدقيقة 20 يبدأ فهد العنزي في الظهور في الجانب الهجومي بعد تسلمه كرة على حدود منطقة الجزاء ينجح في المرور من كامل الموسى ويرسل عرضية خطيرة في اتجاه المرمى لكن الكرة كانت في حوزة الحارس عساف القرني.

ويتواصل الهجوم الكويتي في النصف الثاني من الشوط الأول حيث يأتي الظهور الأخطر ليوسف ناصر في الدقيقة 23 بمنطقة الجزاء السعودية عندما نجح في تحويل عرضية بدر المطوع من كرة ثابتة لكن الكرة ترتطم بالقائم الأيمن لمرمى عساف القرني الذي أكملها إلى خارج المرمى لركلة ركنية.

فترة راحة


ومع مرور الوقت يبدأ الأداء في الانحسار بمنطقة منتصف الملعب لا سيما بعد الجهود الكبيرة للاعبي المنتخبين مع بداية المباراة سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي وهو ما تطلب فترة استعادة الأنفاس والطاقة لبدء مغامرة جديدة في الجوانب الهجومية.

ويبدأ الأزرق شيئاً فشيء في بسط سيطرته على الأداء خاصة بمنتصف الملعب الذي شهد تواجداً مكثفا للاعبينا وهو ما دفع لاعبي الأخضر للجوء للعنف النسبي لاستخلاص الكرة في حال الدفاع بينما لجأ المنتخب السعودي إلى إرسال الكرات الطولية في حال الهجوم وكانت في مجملها من نصيب مدافعي منتخبنا الوطني الذين احتفظوا بتمركز مميز منذ البداية.

هجوم متبادل سريع




وفي الدقيقة 33 من زمن اللقاء يعود القائم الأيمن للمرمى السعودي للظهور مجدداًَ عندما حال دون إدراك الهدف الأول لمنتخبنا الوطني عن طريق وليد علي الذي نجح في التوغل من الجانب الأيسر ويرسل تسديدة ماكرة ترتد من القائم السعودي في ثاني الفرص المؤكدة للأزرق.

وفي رد سعودي سريع يرسل الشلهوب عرضية متقنة إلى منطقة الجزاء لمنتخبنا الوطني لكن الدفاعات الزرقاء تواصل التألق في الزود عن مرماها وينجح فهد عوض في إبعاد الكرة دون خطورة.

وتتحول الكرة مباشرة لهجمة مرتدة عن طريق الجناح الطائر فهد العنزي الذي أرسل عرضية متقنة باتجاه يوسف ناصر لكن اسامة المولد يتواجد في المكان الصحيح ويبعد الكرة بنجاح.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة من زمن اللقاء يبقى معظم الأداء في منتصف الملعب السعودي عن طريق كل من فهد العنزي وبدر المطوع بالإضافة إلى المتألق وليد علي ويوسف ناصر ولكن التسرع النسبي في إنهاء الهجمات حال دون إصابة المرمى الأخضر بالهدف الأول في اللقاء لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا المنتخبين.

الشوط الثاني




ومع بداية الشوط الثاني من أحداث النهائي الخليجي وعلى غرار بداية الشوط الأول يأتي الأداء الهجومي من قبل المنتخب السعودي بينما عمد الأزرق للعودة للخط الخلفي لتأمين دفاعاته ولبدء الفاصل الهجومي بعد أن يكون قد امتص الاندفاع السعودي الذي لم يسفر عن خطورة حقيقية على مرمى نواف الخالدي.

وفي الدقيقة ال57 من زمن اللقاء يأتي التهديد الأول لمنتخبنا الوطني خلال الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية من بدر المطوع لكنها ترتد من الدفاعات السعودية المتكتلة لحماية مرماها.

ومع مرور الوقت يبدأ الأزرق في بسط سيطرته على مجريات الأداء بمنطقة منتصف الملعب عن طريق تقدم جراح العتيقي من المنتصف وفهد العنزي ووليد علي من الجانبين الأيمن والأيسر وهو ما تبعه بالتالي ارتداد دفاعي من الأخضر الذي وجد لاعبوه صعوبة في اختراق الدفاعات الزرقاء المنظمة.

تسديدة الشلهوب


وفي الدقيقة 59 يأتي الظهور الأخطر للمنتخب السعودي في الشوط الثاني والذي جاء عن طريق تسديدة مباغته من الموهوب محمد الشلهوب من كرة ثابته ولكن الجسور نواف الخالدي كان للكرة في الموعد والمكان المحدد ليحولها إلى ركلة ركنية.

ومع مرور الوقت يبدأ المنتخب السعودي في النشاط نسبياً عن طريق انطلاقات مشعل السعيد من الجانب الأيسر بالإضافة إلى احمد عباس ومحمد الشلهوب ومهند عسيري من العمق ولكن التمركز الدفاعي المميز للاعبي الأزرق والتزامهم التكتيكي حال دون إدراك الأخضر لمنطقة جزائهم ليواصل المنتخب السعودي الاعتماد على الكرات الطولية والعرضية باتجاه المرمى الازرق.

تبديلات تنشيطية


وفي الدقيقة 65 من زمن اللقاء يدفع المدرب البرتغالي للمنتخب السعودي بأول أوراقه الرابحة بنزول سلطان النمري بدلاً من احمد عباس في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي لفريقه لاسيما بعد أن بدأ في بسط سيطرة نسبية على منطقة منتصف الملعب، وكان التهديد الأول للنمري في الدقيقة الأولى لنزوله حيث أرسل صاروخاً موجهاً لكن الكرة تمر إلى جوار المرمى.

ويقابل التبديل الهجومي السعودي ، تبديلاً آخر من قبل الصربي غوران مدرب منتخبنا الوطني وذلك بنزول حمد العنزي بدلاً من يوسف ناصر في خطوة لتجديد الدماء الهجومية.

ويتواصل الأداء في منتصف الملعب من قبل كلا الفريقين دون تشكيل خطورة أو ظهور لأي من حارسي مرمى المنتخبين وهو ما افقد اللقاء متعته الحقيقية التي تتمثل في التواجد الهجومي في منطقة الجزاء.

العنزي يكسر التكتيك


وفي الدقيقة 77 من زمن اللقاء يكسر فهد العنزي حدة الأداء التكتيكي وينطلق من الجهة اليمنى بسرعة فائقة وينجح في إرسال كرة عرضية تمر من دفاعات الأخضر في كرة هي الأخطر خلال الشوط الثاني ولكن تباطؤ مهاجمينا في التعامل مع الكرة حال دون استمرار الخطورة وإدراك أول الأهداف.

ومع استمرار الأداء على نفس الوتيرة وفي الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء يتواصل الأداء التكتيكي ويفقد منتخبنا الوطني احد أهم لاعبيه وهو طلال العامر الذي غادر الملعب متأثراً بإصابته ليحل محله البديل المميز فهد الانصاري صاحب الأداء الثابت ليتخلل اللقاء بعد ذلك فاصلاً من التوقفات للإصابة والاحتكاك بين لاعبي المنتخبين وهو ما أعقبه إطلاق الحكم العماني عبدالله الحراصي لصافرته معلناً انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين ليتم الاحتكام إلى وقت إضافي من شوطين.

الحسم في الإضافي


ومع انطلاق الوقت الإضافي الأول للمباراة يواصل البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي الدفع بأوراقه الهجومية وذلك بنزول تيسير الجاسم بدلاً من عبدالعزيز الدوسري في محاولة لإيجاد الحلول الهجومية أمام فريقه.

الحل عند وليد


وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول ينجح المتألق وليد علي في إدراك الهدف الأول للأزرق الكويتي بالتخصص بعد أن نجح في التوغل من الناحية اليسرى ويرسل كرته الساحرة المعروف بها إلى الزاوية المعاكسة معلناً تقدم منتخبنا الوطني بالهدف الأول.

وفي ثاني التبديلات الاضطرارية لمنتخبنا الوطني يدفع الصربي غوران بصالح الشيخ بدلاً من فهد العنزي الذي تعرض لإصابة مفاجأة ويتحول بذلك الأزرق إلى التأمين الدفاعي لا سيما في ظل إجادة الشيخ لأداء المهام الدفاعية والمساندة الهجومية في الوقت ذاته.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الأول يدفع البرتغالي بيسيرو بآخر أوراقه الهجومية بنزول صالح بشير بدلاً من عبداللطيف الغنام وهو ما يؤكد التوجه السعوي للاندفاع الهجومي والذي ربما قد يؤثر سلباً على الجانب الدفاعي وقد تعامل الأزرق مع تلك التبديلات بثبات دفاعي منظم حال دون وصول الكرة إلى منطقة الجزاء والحارس نواف الخالدي لينتهي بعد ذلك الشوط الإضافي الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدف للاشيء.

ومع بداية الشوط الإضافي الثاني تأتي الخطورة الهجومية لصالح منتخبنا الوطني وذلك عن طريق النجم بدر المطوع الذي لم يجد مدافعو الأخضر بداً من اللجوء للخشونه لإيقافه ومن ثم تأتي أول الفرص عن طريق تسديدة قوية من مساعد ندا في الدقيقة الثانية من كرة ثابتة لكن مهند عسيري ينجح في تحويل الكرة لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 112 من زمن اللقاء يفقد المنتخب السعودي لجهود مهاجمه مهند عسيري بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء ليلجأ المدرب البرتغالي إلى الاندفاع الهجومي عن طريق تقدم لاعبي الخط الخلفي مثل اسامه المولد وراشد الرهيب.

وتتواصل الخطورة الكويتية خلال الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء لاسيما بعد أن استفاد لاعبونا من الأفضلية العددية بينما كان الأداء الهجومي هو السمة الأساسية للأخضر الذي سعى لاعبوه لإدراك هدف التعادل في الوقت القاتل ولكن نجوم الأزرق نجحوا في الخروج بالنتيجة إلى بر الأمان في الدقائق الأخيرة لينتهي اللقاء بتتويج هو الأغلى للأزرق بالكأس الأغلى وهي كأس الشهيد والتي تحمل الرقم 10 من أصل 20 بطولة خليجية أقيمت ويبقى الجمهور الكويتي على موعد جديد مع حصد لقب آخر يضاف إلى ما سبقه من انجازات خلال الفترة السابقة.

تشكيل المنتخبين


> بدأ منتخبنا الوطني بتشكيل مكون من : نواف الخالدي – فهد عوض – حسين فاضل – مساعد ندا – عامر المعتوق – طلال العامر(فهد الانصاري) – جراح العتيقي – فهد العنزي(صالح الشيخ) – وليد علي – بدر المطوع – يوسف ناصر(حمد العنزي).

> بدأ المنتخب السعودي بتشكيل مكون من : عساف القرني – راشد الرهيب – اسامة المولد – كامل الموسى – مشعل السعيد – عبداللطيف الغنام(صالح بشير) – إبراهيم غالب – محمد الشلهوب – احمد عباس(سلطان المري) – عبدالعزيز الدوسري(تيسير الجاسم) – مهند عسيري.

> حصل فهد العنزي الجناح الطائر لمنتخبنا الوطني ونجم البطولة على لقب أفضل لاعب بالبطولة.

> حصل الجسور نواف الخالدي على لقب أفضل حارس بالبطولة حيث لم يدخل مرماه سوى هدفين فقط.

> حصل نجم الأزرق بدر المطوع على لقب هداف البطولة برصيد 3 أهداف.

> حصل المنتخب السعودي على جائزة اللعب النظيف.



الغانم يهنئ بالانجاز


قدم النائب مرزوق الغانم رئيس نادي الكويت السابق ورئيس جهاز الكرة التهنئة للاعبي منتخبنا الوطني وجهازهم الفني والإداري على ما بذلوه من جهود كبيرة توجوها بالفوز باللقب الغالي وأشار الى ان ذلك انما يعكس الروح القتالية المميزة التي يتسم بها أبناء الكويت والتي تبقيهم دائماً على اهبة المنافسة على ما يشاركون به من ألقاب.

فهد العنزي أفضل لاعب


عدن-ا ف ب - فاز الجناح الأيمن لمنتخب الكويت لكرة القدم فهد العنزي بجائزة افضل لاعب في «خليجي 20» بعد تألقه في مباريات فريقه وقيادته الى اللقب العاشر في تاريخه.

وذهبت جائزة هداف الدورة الى الكويتي بدر المطوع برصيد ثلاثة اهداف، كما حصل الكويتي نواف الخالدي على جائزة افضل حارس.

علي: أغلى هدف في حياتي


قال وليد علي احرزت أغلى هدف في حياتي وساهمت مع باقي زملائي في تحقيق البطولة العاشرة للازرق، مشيراً الى انه كان على يقين بفوز منتخبنا الوطني والعودة بالكأس.

لقطات


< حملت الجماهير اليمنية صور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مع أعلام بالحجم الكبير للكويت.

< وحملت الجماهير أيضا صور الشهيد فهد الأحمد الذي يحمل كأس البطولة اسمه.

< نزل لاعبو منتخبنا الوطني إلى ارض الملعب لإجراء عمليات الإحماء حاملين الإعلام اليمنية من اجل دعوة الجماهير اليمنية لمؤازرة الأزرق.

< حضر اللقاء النهائي القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي جلس على يسار الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي حضر المباراة النهائية لتسليم كأس البطولة بينما جلس على اليمين الشيخ احمد الفهد نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية والتنمية – رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي .

< أعلنت اللجنة المنظمة لخليجي 20 قبل المباراة أن جائزة أفضل لاعب في البطولة انحصرت بين فهد العنزي لاعب الأزرق ومحمد الشلهوب لاعب الأخضر من اجل بث الحماس فتنافس اللاعبان لتقديم أفضل من عندها خلال اللقاء ، بينما هداف البطولة دارت بين علاء عبد الزهرة لاعب العراق الذي ودع البطولة من الدور قبل النهائي وبدر المطوع لاعب منتخبنا والاثنين تساويا قبل المباراة برصيد 3 أهداف قبل المباراة النهائية.

< دخول اللاعبين إلى ارض الملعب لبدء مراسم المباراة في يد كل لاعب صبي يرتدي ملابس المنتخب الآخر.

< نواف الخالدي ارتدى شارة القائد للمنتخب الكويتي ومحمد الشلهوب قائد المنتخب السعودي .

< فهد عوض لاعب منتخبنا الذي انضم للتشكيلة الأساسية لأول مرة منذ انطلاق البطولة حيث كان يحل بديلا في اللقاءات وجاءت مشاركته على حساب محمد راشد الفضلي المدافع الأيمن المصاب .

< عاد وليد علي الجناح الأيسر إلى التشكيلة الأساسية بعدما غاب عن اللقاء الأخير أمام العراق نظرا لتعرضه للإصابة التي تعافى منه .

< شعار نادي برشلونة الاسباني ظهر في المدرجات تحمله الجماهير اليمنية التي حضرت المباراة للاستمتاع باللقاء .

< حضر عدد من النواب اللقاء والذين أصروا على التواجد باليمن لمؤازرة الأزرق رغم وجود جلسة هامة لمجلس الأمة اليوم ويأتي في مقدمة النواب حسين القلاف .

< الدقيقة 14 اول فرصة حقيقية للمنتخب السعودي عن مهند عسيري تصدى لها نواف الخالدي ببراعة.

< الدقيقه 23 أنقذ القائم السعودي فرصة محققة لحسين فاصل وعاد نفس القائم في الدقيقة35 لينقذ مرمى عساف القرني من تصويبة وليد علي.

< منح غوران وليد علي بعض المهام الهجومية التكتيكية ليمثل الضلع الثالث مع بدر المطوع ويوسف ناصر خلال المباراة على أن يتولى جراح العتيقي بالتبادل مع فهد عوض مهامه الدفاعية.

< أدار اللقاء طاقم تحكيمي عماني للساحة وقطري يمني للخطوط.

< الدقيقة 59 أنقذ نواف الخالدي مرماه من هدف مؤكد بعد أن أرسل له محمد الشلهوب تصويبة صاروخية من ضربة حرة مباشرة.

< خبرة جراح العتيقي أعطت الأفضلية لخط وسط منتخبنا الوطني.

< ظل المدرب الصربي غوران واقفا طوال أشواط اللقاء الأربعة.

< الدقيقة الأخيرة من اللقاء شهدت مشادة واحتكاكا عنيفا بين مساعد ندا ومهند عسيري ما أدى لتدخل لاعبي الفريقين لفك الاشتباك.

< اجمع جميع المحللين على خطأ غوران في تبديله الذي أجراه بدخول حمد العنزي بدلا من يوسف ناصر وفضلوا دخول عبد العزيز المشعان كبديل نشيط وسريع في نقل الهجمات بعكس حمد العنزي الذي اختفى منذ دخوله للمباراة.

< قالت اللياقة البدنية كلمتها في الشوطين الإضافيين وجاءت في مصلحة منتخبنا الوطني رغم انه الفريق الوحيد الذي لعب مباراتين 120 دقيقة متتاليتين.

< لجأ المنتخب السعودي إلى استخدام العنف المفرط ضد لاعبي المنتخب الوطني بغية عرقلة تقدمهم نحو مرماهم.

< شاركت النائبة رولا دشتي اللاعبين فرحتهم في ارضية الملعب.

< تم احتساب دقيقة واحدة وقتا بدل ضائع للشوط الأول واحتسب ثلاث دقائق في الشوط الثاني وأضاف دقيقة في كل من الشوط الإضافي الأول والثاني.

< أحيا الإماراتي حسين الجسمي حفل ختام كاس الخليج الــ 20 التي أقيمت باليمن واختتمت أمس والذي أقيم بين شوطي المباراة بغناء عدد من الأغاني التي أعدها للاحتفالية الخليجية .

الإنذارات والطرد


عبد العزيز الدوسري – عبد اللطيف الغنام – مشعل السعيد- مهند عسيري(بطاقة حمراء) من السعودية

مساعد ندا- وليد علي – بدر المطوع من الكويت.

< سلم الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم درع الاتحاد للرئيس اليمني علي عبد الله صالح.< تسلم حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شعار خليجي 21 من الرئيس اليمني.


رد: أرشيف أخبار المجتمع

مُساهمة من طرف شاعر عذب المشاعر في الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:17 am

<TABLE border=0>

<TR>
<td align=right>الكويت حصدت ألقاب خليجي 20 .. العنزي أفضل لاعب.. الخالدي أفضل حارس .. المطوع الهداف </TD></TR>
<TR>
<td>أووو .. يالأزرق </TD></TR></TABLE>



أكد منتخبنا الوطني لكرة القدم تخصصه في دورات كأس الخليج لكرة القدم بإحرازه اللقب للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على نظيره السعودي 1-صفر بعد التمديد في المباراة النهائية للنسخة العشرين على ملعب 22 مايو في عدن.

وسجل وليد علي هدف الفوز في الدقيقة 94. وابتعدت الكويت بالرقم القياسي لعدد الالقاب، في حين بقيت السعودية على ألقابها الثلاثة أعوام 1994 و2002 و2003.

.. وبدأت التبرعات لـ«الأزرق»




بدأت التبرعات تنهال على لاعبي الأزرق تتويجا لفوزهم التاريخي.

> 500 الف دولار من ناصر الخرافي.

> 10 آلاف دينار لكل لاعب من ابناء الشهيد فهد الأحمد.

> 50 الف دولار من النائب خلف دميثير.

> 50 الف دولار من النائب السابق عصام الدبوس.

<TABLE border=0>

<TR>
<td vAlign=top width=10> </TD>
<td>أرسل هذا الموضوع لصديق </TD>
<td width=50></TD>
<td vAlign=top width=10> </TD>
<td>نسخة سهلة للطباعة </TD>
<td width=50></TD></TR></TABLE>

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 8:19 am